رسالة مؤثرة من مصطفى محمد لجماهير الزمالك بعد انتقاله لجالاطة سراي


 حرص مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء وأيضا زملائه بالفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة، وذلك بعد حسم انتقاله إلى جالاطة سراي التركي.

الزمالك يعير مهاجمه إلى جالاطة سراي

وانتقل مصطفى إلى جالاطة سراي بعقد إعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليوني دولار، بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى حال شراء العقد بصفة نهائية بنهاية مدة الإعارة.

وقال مصطفى محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” اولا حابب اشكر كل جماهير نادي الزمالك علي الدعم وعلي الحب اللي شوفته منكم واتمني اني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في اي لحظة في جودي في نادي الزمالك وانا لا انسي فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلتلو ان شاء الله ارفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما اكون عند حسن ظنكم”.

وتابع مصطفى: “حسن ظنكم بيا ثانيا حابب اشكر الجهاز الفني و الطبي و الاداري علي كل الدعم والحب اللي شوفته منكم واتمني لكم كل التوفيق فيما هو قادم ثالثا اشكر كل اللعيبة احسن لاعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم ان شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط اني كنت منكم”.

وأضاف: ” وبشكركم علي دعمكم ليا دايما ثالثا اشكر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز اطيب شخصية واشرف الرجال وكابتن ابراهيم عبدلله وكل المجلس دون استثناء احد علي تحقيق حلمي في الاحتراف واخيرًااتمني كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر”.

####