ميسانيان يذودان عن عرين المنتخبات الوطنية العراقية

ميسانيان يذودان عن عرين المنتخبات الوطنية العراقية

افاد مدرب حراس المرمى في نادي نفط ميسان عن اختيار حارسين من اندية ميسانية لتمثيل المنتخبات العراقية الوطنية لكرة القدم في الاستحقاقات المقبلة. 

واوضح المدرب صالح سلطان مدرب حراس المرمى لشباب نادي نفط مبسان "اختار الجهاز الفني لمنتخب العراق للشباب لكرة القدم حارس مرمى نفط ميسان احمد خالد لتمثيله في الاستحقاقات القادمة فيما تم اختيار الحارس مسلم عبد الزهرة لتمثيل منتخب العراق للناشئين". 

وبين سلطان في حديثه "اشرفت على تدرب الحارس احمد خالد عام 2020 في اكاديمية العمارة لحراس المرمى وبعدها تم تأهيله الى شباب نفط ميسان ونتيجة المستوى الرائع الذي ظهر به هذا الموسم تم اختياره لمنتخب العراق للشباب". 

واضاف سلطان "اما الحارس مسلم عبد الزهرة فقد اكتشفته اثناء حضوري لمباراة له في قضاء المجر وتم استقطابه الى شباب نفط ميسان وعلى الرغم من صغر عمره الا انه ومع الاختبارات والتدريبات اثبت انه حارس له مستقبل واعد". 

الكابتن صالح سلطان صاحب الفضل على الحراس في ميسان كونه يمثل خبرة تدريبية كبيرة وضعها في مجال اكتشاف النجوم في اكاديمية العمارة لحراس المرمى افاد في هذا المجال "الحارسان احمد ومسلم صناعة ميسانية خالصة توجت بتمثيل منتخب العراق". 

####